*ღ منتديات نحتــــــــــــ ولا نفترق ـــــــــــرق للبنات فقط ღ*
[img=http://i.imm.io/18LOU.jpeg]

امضــــــــــــــــــــــاء

اخواتــــــــــــــــــــ فى الاسرة ــــــــــــــــك
[img=http://i.imm.io/18LOU.jpeg]

امضــــــــــــــــــــــاء

اخواتــــــــــــــــــــ فى الاسرة ــــــــــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نحترق ولا نفترق للبنات فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسابقة و اكبر جائزة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
titina
مديرة
مديرة

الشهرة : 0

مسابقة و اكبر جائزة Empty
مُساهمةموضوع: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 12, 2012 6:29 pm

بنااات هاااااي كيفكم يا رب تكونو مناح احم احم
عندي مسابقة و المسابقة سهلة كل لي عليك انك تجيب 60 بنت يسجلو للشلة و يقولو انهم من طرفكالمهم
التفاصيل بعدين اقلكم عليها بس لي بدي اقلكم ياه اني حكيت مع المديرة هديل و ملاك و هما موافقين مديرات مشرفات مصمات كلكم لي متعلقين بالشلة
اتمنى انكم تساعدوني انا من عندي رح اعطي للفااائز يعني لاول واحد يجيب 60 بنت تسجل في الشلة رح اعطيها 10000 و هو مبلغ مو صغير بالعكس هو مبلغ كبير اتمنى من كل المديرات و المشرفات و المصمات و كلهم انهم يساعدوني يعني يزيدو فلووووس يالله بنات اتمنى انكم تساعدو نا لحتى نوصلو لمبلغ 30000 و هيك رح يكون في تنااااافس و تفااااعل كبييير يالله لي بيهتم بامر الشلة يزيد فلووس اووووك
حتى ولو 100عادي ماااااشي بتمنى يا مديرات و مشرفات و مصممات و غيرهم ههههه انكم تساعدوني و اذا رح تساعدوني تكتبو هون انكم رح تساعدوني
و قوليلي المبغ لي رح تعطوه للبنت لي رح تفوووز اوووووك يالله
بدي لما انزل المسابقة يكون في تفااعل اووووك و بعدين التفاااااااصييل لانها شوي معقدة بس المسابقة حلوة بس بصراحة شوي صعبة لانو وانك تجيب 60 بنت يسجلو و يكتبو انهم من طرفك شوي صعيب اوووووك
بس مع الاخير لما تفوووز رح تلاقي نفسك مرتاااااااح من كل شيء من المصاااااري بتعمل كل شيء اوووووكي
bounce bounce bounce bounce

عدل سابقا من قبل boutheina في الخميس أكتوبر 25, 2012 4:58 pm عدل 1 مرات
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 2:32 pm

حلوووووووووووووو كتيير حلو يسلم ايديكي روعة روعة سلمت يداكي
titina
مديرة
مديرة

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 07, 2012 7:03 pm

شو يا بنات ما في حد رح يساعدني و يزيد القيمة يالله بليز حتى ولو 100 المهم انك تساهمي لانو نحن بنعرف انو كل وحدة و ظروفها اوك
المهم بنات رح اخلي اتلمسابقة لحتى العطلة لحتى يكون في تفاعل يا بنات قولولي في السعودية و كل البلدان انتو يعني اينتا العطلة تبعكم نحن في ديسمبر و انتو
لحتى يعني بكون عارفة
بنات بليييز بدي تصير الجائزة على الاقل 30000 بليييييز اه اه لانغع
سمبالا
مديرة
مديرة
سمبالا

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 07, 2012 7:53 pm

اوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي رح نحاول وانشاء اله ننجح =)
titina
مديرة
مديرة

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 08, 2012 4:28 pm

طيب بناااات سمبالال خبرتني انو رح تساهم ب 5000 و انتو يالله بناات و حتى وو لو مبلغ قليييييييييل لانو نحن بنعرف ظروفكم
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 2:43 pm

انا بساهم ب5000 $$$ انشاله واذا قدرت ازيد كمان انشالله رح ازيد

محنج محنج وشكر خاص لبتينة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 3:32 pm

وانا كمان ان شاء الله رح اساهم ب 5000$

عصفور
titina
مديرة
مديرة

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 5:09 pm

صارو 25000 يالله اكثر يا بنااااات ابتسامة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 3:05 pm

Smile Smile تم كامل وعجبتني يا قمر المسابقة اكتير بس صعبة شويه بتمنى نفوووووووووووز
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 18, 2012 10:57 pm

زرق دح )=ذ رقصصص ح خ يا قمر اتنات محنج عصفور بارك سلمت العافية سلمت يداكي روعة روعة ابتسامة

كل هالعبارات لاتغني عن موضوعك الاكتر من رائع واتمنى الفوووووووووووووووز معني مشغولة بهالايام كتييييييييييييييييير
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 2:37 pm

يسلموووو كتييييييييييير بتينة وبتمنى من الصبايا انهم يزيدوا التفاعل شوي روعة روعة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 25, 2012 4:51 pm

انا راح اساهم 9000
titina
مديرة
مديرة

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 25, 2012 5:02 pm

صارو 34000 هيك كثييييير حلو طيب بنااات مين لي يزييييد
اذا ما في حد رح يزيد نبلج بالمسابقة اوووكي
مسابقة و اكبر جائزة 3393574140
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 28, 2012 3:44 pm

انشالله راح ندخل بنات داخل المنتدى والفكره كتير حلوه نايس روعة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة و اكبر جائزة   مسابقة و اكبر جائزة I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2012 5:58 pm

انشاء الله ننجح ورح اعمل كل جهدي سلمت يداكي العافية

مسابقة و اكبر جائزة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسابقة دعم
» مسابقة رائعة
» انا جبتلكم مسابقة اشبها بتربحها
» مسابقة للعيد وكل عام وانتو بخيير
» فساتين سهرة جنان 2013 ، اكبر مجموعة فساتين تركية 2013 ، اجدد الازياء للبنوتات 2013