*ღ منتديات نحتــــــــــــ ولا نفترق ـــــــــــرق للبنات فقط ღ*
[img=http://i.imm.io/18LOU.jpeg]

امضــــــــــــــــــــــاء

اخواتــــــــــــــــــــ فى الاسرة ــــــــــــــــك
[img=http://i.imm.io/18LOU.jpeg]

امضــــــــــــــــــــــاء

اخواتــــــــــــــــــــ فى الاسرة ــــــــــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نحترق ولا نفترق للبنات فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا بطلع من الشله

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

انا بطلع من الشله  Empty
مُساهمةموضوع: انا بطلع من الشله    انا بطلع من الشله  I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 19, 2012 1:03 pm

سلام عليكم بنات كيفكم اخباركم اتتكونون بااحسن حال المهم بنات انا حابه اقول لكم اني راح اطلع من الشله لاني تلقيت اهانه من المديره سمبال عسى الله لايسامحها سبتي وسبت امي وقالت انتي بنت شحاته والي قالت عنها شحاته هي متووفيه اه اه والله اصدمتني كثيررررررررررررر احبكم وكثيرررررررررررررررررررررر والله يسعدكم ومع السلامه
????
زائر

انا بطلع من الشله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا بطلع من الشله    انا بطلع من الشله  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 3:57 pm

لالالالالالالالالالالالالالالالالالا حبيتي لا تفهميها غلط اصلا اللي كان معه سمبالا مو سمبالا لانه هي انسرق ايميلها وصارت مشكلة وانا ما بعرف شو يلي صار
بس المهم لا تظني فيها غلط حبيبتي وفكري قبل ما تتخذي قرارك لانا ما بنستغني عنك يا عسل
????
زائر

انا بطلع من الشله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا بطلع من الشله    انا بطلع من الشله  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2012 8:41 pm

خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاالالالالالالالالالالالالالالالاص اناااخذت قراري بطلع من الشله وابيكم تحذفووون عضوويتي OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOK
ومع السلامه ......ومشكورين
????
زائر

انا بطلع من الشله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا بطلع من الشله    انا بطلع من الشله  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 8:49 am

لا اتمنى ان تخرجي خلييييييييييييكي الورد

انا بطلع من الشله
صفحة 1 من اصل 1