*ღ منتديات نحتــــــــــــ ولا نفترق ـــــــــــرق للبنات فقط ღ*
[img=http://i.imm.io/18LOU.jpeg]

امضــــــــــــــــــــــاء

اخواتــــــــــــــــــــ فى الاسرة ــــــــــــــــك
[img=http://i.imm.io/18LOU.jpeg]

امضــــــــــــــــــــــاء

اخواتــــــــــــــــــــ فى الاسرة ــــــــــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نحترق ولا نفترق للبنات فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادخلوووووووووو

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

ادخلوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: ادخلوووووووووو   ادخلوووووووووو I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 1:04 am

ايش ذا يا بنات ليش القروب ميت مافي تفاعل والبنات ما يدخلو كثير حتى بالاجازة فاضيين برضو ما يدخلو
لازم تشوفو حل
titina
مديرة
مديرة

الشهرة : 0

ادخلوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلوووووووووو   ادخلوووووووووو I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 4:49 pm

اه و الله صح يا حبيتي انا و انت ببس لي عم ندخل انا عندي حل عو انو نتعاون وو نجيييب بنااااات يسجلو بالمنتدي و هيك يصير في تفاااعل
????
زائر

ادخلوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلوووووووووو   ادخلوووووووووو I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 5:40 pm

خلاص انا ان شاء الله بجيب بنات
????
زائر

ادخلوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلوووووووووو   ادخلوووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 2:47 pm

اهاى صح كلامك حبي بس لا تنسي ظروف البنات وانا بحكي لجميع الاعضاء انها دراستهم اهم وهلا فترة امتحانات قبل العيد عشان هيك البنات ما بفتحوا حتى بعطلة نهاية الاسبوع بس هلا بداية عطلة العيد واكيييييد ان شاء الله الكل رح يتفاعل
ومشكوووووووووووورة كتييييييييير حبيبتي لانك انتبهتي لهاد الموضوع ادخلوووووووووو 3622346199 ادخلوووووووووو 1772459520
????
زائر

ادخلوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلوووووووووو   ادخلوووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 8:23 pm

انا اسفهه بس بالسعوديه اجزنا قبلكم وانا كان على بالي انكم ماجزين...بس لو عندكم دراسه صح دراستكم اهم وانا مالي حق اتكلم ...اكرر اعتذاري
????
زائر

ادخلوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلوووووووووو   ادخلوووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 8:41 pm

المنتدى فيتو مشاكل كتير
1 ما في تفاعل السبب صورة المنتدى لا تتغير وكئيبة لا تجلب السعادة ر الحل؛ تغير صورة المنتدى للاحلى رجاءا

2 العضوات لا يدخلن ولا يدعمن المنتدى ابدا لا اعرف السبب الحل اعطائهم انذار مسبق
وعدة مشاكل اخرى pale pale

السلام
????
زائر

ادخلوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلوووووووووو   ادخلوووووووووو I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 11:46 am

لالا انشالله رح يتفاعل ويرجع متل اول واحسن بس هلا امتحانات بكرة بالعيد الكل بعطل وانشالله الكل بيفتح لا تخافوا
ومشان صورة الشلة يا اية غيرها وحطيها عند اقتراح الفتيات وبدي من كل عضو ة ومشرفة ونائبة والكل يحطوا موافقتهم وانشاءلله رح اغيرها ماشي صبايا
سلالام

ادخلوووووووووو
صفحة 1 من اصل 1