*ღ منتديات نحتــــــــــــ ولا نفترق ـــــــــــرق للبنات فقط ღ*
[img=http://i.imm.io/18LOU.jpeg]

امضــــــــــــــــــــــاء

اخواتــــــــــــــــــــ فى الاسرة ــــــــــــــــك
[img=http://i.imm.io/18LOU.jpeg]

امضــــــــــــــــــــــاء

اخواتــــــــــــــــــــ فى الاسرة ــــــــــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نحترق ولا نفترق للبنات فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادخلي واخرجي بشفايف ورديه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

ادخلي واخرجي بشفايف ورديه Empty
مُساهمةموضوع: ادخلي واخرجي بشفايف ورديه   ادخلي واخرجي بشفايف ورديه I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 2:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا الموضوووووووووع يخص البنااااات نو اولاد المهم عشااان مااطول

حبييييت انزل لكم موضوع يخص الشفايف

نبدأ

في يوم دخلت البيت بعد مارجعت من السوق كنت طفشاااانه مره جاتني فكره حلوه بنوته اللي هي عن الشفايف

المهم حطيت على شفايفي فازلين و فييكس قبل ماانااام المهم ونمت وكااانت على شفايفي صحيييت لقيتها يابسه ههههههههههههههههههههههههه حلوة يااابسه هههه المهم افهموووها ماقدرت اوضح اخذت فرشه جديده << يعنني جدييده خخخخخخخخخخخخخخ
وكاانت ناااعمه اشتريتها من الصيدليه امس حطيت على الفرشه مووويه شوي مووكثير نقطه تقريبه المهم وبعد كذا اخذت الفرشه واسوي بحركه دااائريه لمده 10 دقااايق تعبت ورحت شفت شفاااايفي مااالت لللوردي فرحت حتى من الفرحة صرخت ههههههههههه جاات امي حسبت شيء صااار وقالتلي وش فيييك قلت مااافي شيء سلامتك لي اربعه ايااام وانا اسويها صاااااارت شفااايفي رووووووووووووعه حتى قريباتي صااارو ا يسالووون وش اسوييلها وانا ارفض اقوولهم واقووولهم سر ويرووووحووون وهم مبرطميييييين خخخخخخخخخ ههههههههههه
ترا انا جربتها مااااااحد غييري والله
ان شاااء الله تكونون استفدتوا منى ولا تنسوووون لما تجربوووها قووولووولي

نسسسسسسسسيييييييييت شيء مهم بعد مااسوي هذي الطريييقه احط مرطب خفيف عشااان يرطبها

يلا السلام عليكم مع

سمبالا
مديرة
مديرة
سمبالا

الشهرة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي واخرجي بشفايف ورديه   ادخلي واخرجي بشفايف ورديه I_icon_minitimeالسبت يونيو 01, 2013 12:10 am

العافية هههههه شكرا لانك اطلعتينا على سرررررررك
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي واخرجي بشفايف ورديه   ادخلي واخرجي بشفايف ورديه I_icon_minitimeالسبت يونيو 01, 2013 9:43 am

ادخلي واخرجي بشفايف ورديه 3622346199 العفو حببتي وقسسسسسم وجههي حمر هههههههههههههههههههههااااي
01ازابيل

مُساهمةموضوع: رد   ادخلي واخرجي بشفايف ورديه I_icon_minitimeالإثنين يونيو 03, 2013 11:27 am

السلام
شكرا لانك قلتينا على سرك وانا هلا لسا ماجربتا بس لما اجربها رح اردلك خببببببببببر وقلك شو صار معييييييييي ورة
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي واخرجي بشفايف ورديه   ادخلي واخرجي بشفايف ورديه I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 05, 2013 6:11 pm

[b][i][u] العفو موفقه حببببببببببببيبتي ادخلي واخرجي بشفايف ورديه 3529677550 ادخلي واخرجي بشفايف ورديه 3529677550 ادخلي واخرجي بشفايف ورديه 3529677550 ادخلي واخرجي بشفايف ورديه 3529677550 ادخلي واخرجي بشفايف ورديه 3529677550
اريجلن

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي واخرجي بشفايف ورديه   ادخلي واخرجي بشفايف ورديه I_icon_minitimeالخميس يونيو 06, 2013 5:19 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا شفايفي اعض فيهم
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي واخرجي بشفايف ورديه   ادخلي واخرجي بشفايف ورديه I_icon_minitimeالسبت يونيو 29, 2013 2:57 am

Rolling Eyes  هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا يسسبب التشقق في شفاايفج لان الشفايف تحتوي علا طبقه رقييقه فحااففظي عليها قبل لا تسووء الحاالهMad Mad Mad Rolling Eyes Wink Sad Very Happy Surprised Shocked 

ادخلي واخرجي بشفايف ورديه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخلي بركبه سوده واخرجي ببيضاء تلق
» دخلي بخشم كبيييير واخرجي بسيف3
» الغاز ادخلي ورح تنبسطي
» اذا كنتي ذكيه ادخلي وحلي
» تبين بشره لامعه ادخلي وجربيها من اول يوووم مفعوول