الـــجـــــــزء الــثـــالــــــث الــبـــــــارت الـــثـــــانـــي
شافت الساعه لقتهاا 5 الصبح .. راحت للحمام تتوضا قبل محد يجي و على طول راحت ورا الخيمه تصلي و غطت شعرهاا بالقبعه الي بالجاكيت
بعدين راحت بترجع للخيمه الا تلقى الاستاذ حسن قداام وجهها
أ.ح: صباح الخير
عنود: صباح النوور أستاذ علي كيفك ؟
أ.ح: الحمدلله انت كيفكم نواف؟
عنود: الحمدلله بخير .. امم أستاذ انا ابغاا ارجع للبيت خلاص .. متى اقرب باص يرجع ؟؟
أ.ح: يؤ لييه ؟؟ تراا الرحله ما تتعوض احسن لك تقعد مع اصدقاك .. حتى الدراسه مره قصير الوقت الحين
عنود: اناا عارفه (زل لسانهاا فجأه و قالت عاارفه) احم كحو كحو اناا عاارف انه الحين صار قصير بس انا ما اقدر
أ.ح: براحتك نواف .. صح ايش قومك بدري ؟؟
عنود: لا بس امس نمت بدري عشان كذاا قمت هالوقت
أ.ح: اهاا حلوو .. صلييت ؟
عنود: اييه
أ.ح: طيب تعال اجلس معي ولا ما ودك ؟
عنود تبتسم: لا بالعكس ودي
أ.ح:ما ادري ليش بس احسك تغرت
عنود بسرعه قالت: للاحسن ولا للاشين ؟
أ.ح: لا للاحسن طبعاا .. انت كنت عاارف قبل عن هذي الرحله ؟؟
عنود: لا عشان كذا ابغا ارجع لاني ما استعديت لهاا
أ.ح: طيب الملابس خذهاا من اخوياك .. من فارس اذا عادي عنده .. والله حرام تضيع على نفسك مثل هالطلعه الحلوهـ صدقني والله بتستانس هناا مرره
عنود: شكراا استاذ .. ما ادري بشووف
أ.ح: طيب سالتني امس متى اقرب باص يرجع
عنود: اييه ؟
أ.ح: يوم الثلاثاء بعد بكراا الظهر او بكراا الليل لسى ما نعرف
عنود: شكرااا مره استااذ
أ.ح: بالخدمه و لو .. كم عدد افرااد عائلتكم نوااف ؟
عنود: 3 بس بنتين وولد
أ.ح: ماشاءالله و انت اكبر واحد ؟؟
عنود: لا اناا اكبر من اخووي بثانيه هههههه
أ.ح:ماشاء الله عندك اخو توأم ؟؟
عنود: لا بس خواات .. قصدي ان اختي التوأم اكبر مني بكم ثانيه و اختي الثانيه توهاا بزر بالمتوسط
أ.ح: ماشاء الله الله يخليهم لك يارب
عنود: اميين ياارب ,, بعدين دق جوالهاا مسج طلعته و شافت انه رسالة من البلاك بيري مسن من مهاا
مهاا: عنوود يلا قومي صلييي
عنود: صلييت اشوى لحقت قام الاستاذ و شافني
مها: ماشاء الله قايم الحين مو الحصه تبداا 9 ؟؟
عنود: ايه بس قالوا لناا انه الي يبي فطور يقوم من 7 و هو قام يمكن عشان يصلي و ما راح يرجع يناام
مهاا: اهااا بس انتي وياه القايمين ؟
عنود: اييه (ما امداها ترسل الا جو استاذين) لا جو استاذين الحين بس مدري حقين ايش بالضبط
مها: فروس مو قايم ؟؟ ترا خقيت عليه قبل ما اشوفه
عنود: لا الله ياخذه ما قام
مها: حراام عليك ليييش ؟؟
عنود: تخيلي اليوم قمت لقيته نايم جنبي و متغطي معي بالبطاانيه !!
مها: ايه اكيد بطانيته المفروض ياخذها منك بعد
عنود: اقول روحي بس انتي الثانيه
مها: هاا صورتيه امس ؟
عنود: تراك غثيتيني والله ما يستاهل كل هالزنه .. ترااه شييفه لا عاد مو شيفه بس مرره عادي
مهاا: عندي لك خبر حلوو
عنود : اييييش ؟
مهاا: الخبر مقابل صووره له يلا بسرعه
عنود: الله ياخذ هالزنه الي فيك .. جد اذا بغيتي شي ما توقفين الا اذا جااك
مهاا: هع هع يلا يلا تيت
قامت عنود: عن اذنكم انا رايح للخيمه
أ.ح: اوكي اذنك معااك
راحت للخيمه شافت فارس نايم على بطنه و متغطي قربت من وجهه و صورته و ارسلت الصووره لمهاا: هاا ارتحتي الحين
مهاا: لا لسى لازم اقبلهاا و اذا وصلتني و شفتها و عجبتني اقوولك ايش الخبر
عنود بعصبيه: مهااااا (بعدين سكرت فمهاا بقوه) الله ياخذك لا تخليني اعصب ترا ما امسك اعصاابي اناا
مهاا: عنووود مره يجنن فرووس
عنود بعصبيه: تعالي بدلي معي و عاني اللي انا اعانيه ..يلا بس وش الخبر
مهاا: الاربعااء بنجي للمخيم و اليوم رحت شريت الشبساات و الشوكليتات و حطيت ملابسك و كل شييي
عنوود: مررررررره شكراا ميهووو .. بس ما اتوقع اني بقدر استحمل القعده هناا اسبوعين
مهاا: ليه والله حراام عليك نوااف بيتورط هالسنه اذا رجعتي .. و ثانيا اذا رجعتي لازم تطلعين فقشه لامك و ابووك و اذا قلتيلهم انك رجعتي بدون نواف والله ياهم بيهزؤونه تهزييء .. مالك داعي كذاا فجأه ترجعيين
عنود: والله ما ادري .. الباص بيروح الثلاثاء او الاثنين و قلت للاستاذ اني برووح
مهاا: طيب قوليله منب رايحه و خلاص !!
عنود: والله ما ادري مهاا بس انا متورطه ورطططه الحين
مهاا: خوذي بكلامي و اقعدي .. بعدين مو تقولين انك بتاخذين خيمه لحالك ؟؟
عنود: ايه بس.....
مها: خلاص اجل خيمه و ملابس و فله ووناسه و مافيه قومه 6 الصباح ولا يحزنون
عنود: راايك كذا اجل ؟
مهاا: اييييه
بهالوقت
فارس يحاول يفتح عيونه: امممم خلاص اوص بناام
عنود تجمدت بمكانها نست انه نايم بالخيمه
فارس قاام: الله يقلعك ما تعرف تسكت !!
عنود انتبهت انه كان نايم بالخيمه و على طول طلعت خافت يكون سمع شي
__________
مهاا: وش فييك ؟؟
عنود: مافيني شي بس قام و خفت يكون سمع شي
مها: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود: ما يضحك .. خلاص روحي اناا برووح اشحن جواالي
مها: اوكي بااي
عنود: سلااام
رجعت دخلت للخييمه شافت فارس جالس يلبس تيشيرت على طول طلعت: معلييش
فارس طلع: نوااف !! ايش فيك ؟؟
عنود الي جالسه تحاول انهاا ما تناظره و خدودها حمرا من الحيا: ولا شي بس بشحن جوالي ممكن شاحنك ؟
فارس شفه تلقاه بخيمة الاستاذية لان هناك فيه فيش
عنود: اوكي شكرا (و على طول راحت)
دخلت الخيمه شحنت جوالها و رجعت للخيمه بس هالمره طقت بابهاا
فارس طلع: هلا نوااف وش فيك تطق الخيمه !!؟
عنود: لا بس كان فيه تراب هناا (و راحت جلست بالخيمه): صليت ؟
فارس: توي ما توضيت
عنود: طيب يلا رح و انا لا تقومني قبل 9 الا ربع
فارس: ما تبي فطور ؟
عنود: لا مالي خلق ابغاا انام .. عادي تجيب لي (بعدين على طول تذكرت موقف البطاطس)لا لا خلاص اول ما تجي الساعه 7 و نص قومني لو سمحت (و حطت راسها عالمخده و تغطت و جلست تحاول تناام من الطفش)
فارس: اووكي
رااح يتوضاا بعديين صلى براا .. عالساعه 8 الا ربع رااح لهاا : نواف يلا قم حطوا الفطور
عنود تفتح عيوونها و تتمطط: السااعه كم
نواف: 8 الا ربع
عنوود: اوكي يلا قمت (و راحت اخذت تيشيرت من شنطة فارس عشان تغير)
فارس: مو ناوي تغير البنطلون ان شااء الله
عنود و هي تناظر البنطلون قد ايش كبير عليهاا:لا مو الحين
فارس: براحتك يلا مشيناا
عنود: اوكي بس بروح اغير
فارس باستغرااب: تغير التيشيرت ؟؟
عنود على طول استوعبت ان مو معاها الا التيشيرت: ايه قصدي لا قصدي اني احتاج الحمام الله يكرمك و على ما حد انا رايح بغير
فارس: اوكي !!
راحت عنود للحمام غيرت التيشيرت و لبست فوقه الجاكيت و طلعت تحط التيشيرت القديمه بشنطتهاا
بعدين راحت جلست قجنب فارس و صارت تاكل بشراهة من الجوع
فارس: هههههههههههههه من متى ما اكلت بالله
عنود: امس فطرت بالبيت و بالليل اكلت لقمه وحده من البطاطس
فارس: اييه الله يشفيك من متى تقرف تاكل بعدي ؟
عنود: من امس
فارس: خخخخخ والله احس صارلك شي ياخي
عنود عصبت منه حست انه بدا يشك فيها: خلاص ياخي كل ماسويت شي قلتلي تغيرت ووش فيك ووش صارلك .. خلاص انا مافيني شي خلاص ؟ اوووف (و قاامت)
رااحت لخيمة الاستاذيه اخذت جوالهاا و رجعت خيمتهم و جلست تسولف مع مهاا بالبي بي
عنود: خلاص مهاا احسه عرف اني عنود
مها: لييه
عنود: كل دقيقه يقولي تغيرت و مدري وشو
مهاا: لا ما احس انتي بس تصرفي زي نواف و ما يحتاج اعلمك كيف تتعربجين لان اصلك كأنك وحده منهم
بهاللحظه فارس دخل: نوااف اناا اسف اني ضايقتك
عنود بدون ما تطالعه:لا عادي ما تضايقت
فارس: طيب ليش قمت
عنود: لاني شبعت
فارس: طيب خلاص اضحك ياخي
عنود تستهبل: ههههههههه هههههههههه هههههههه هههههه ههههه ههههههههه هااا ارتحت الحين
فارس مات عليها من الضحك و صار يضحك زيهاا بس جد مو استهباال: ههههههههههه هههههههههه ههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههه الله يرجك ياارب يا محشش
عنوود جلست تطالعه حوالي دقيقتين و هو يضحك بعدين ابتسمت و لفت عنهو قالت بنفسهاا:ما ادري ليش فيني فضول اني اعرفك اكثر
فارس يطلع جواله من جيبه: اييه خلك كذا الشاب المبتسم الوسيم
عنود ودهاا تضحك على كلمة الشاب
فارس: ايه خلك كذاا جاء جنبهاا و قلب الجوال يلا قل مطازيز
عنود هناا ما قدرت تمسك ضحكتهاا و راحت بنوبة ضحك عاليه
جلس يهبل فيهاا و يتصور معاهاا و يسوي اشكال تضحك بوجهه
عنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص فارس بس
فارس: ههههههههههههههههههه اقول تعال بس
جاء أ.ح: يلا فارس يلا نواف اجتمعووا مع باقي الشباب براا
فارس و عنود: اووكي
شافت عنود الساعه: شكلنا بندرس اليوم .. الساعه 9 الا ربع الحين
فارس: لا قالولناا انه اليوم بيقولون الشروط حقت المخيم نسيت ؟
عنود: ايه صح طيب يلا امش نطلع
فارس: يلا
اجتمعوا براا مع باقي الطلاب
أ.ح: وين الباقين ؟؟ فارس و نواف عادي تروحون تشوفون باقي الطلاب وين و قولولهم اننا بعد شوي بنبدا
فارس و عنود: اوكي
قاموا متجهين للخيمات الصغيره الي هي للطلاب
فارس: خلاص انت شوف الخيمات الي هناك و انا الي هنا
عنود: اوكي
راحت عكس اتجاه فارس .. و طقت باب اقرب خيمه: ميين هناا ؟؟
رياان: هاااااااااا
عنود: يلا قومواا الساعه 9 الحين بنبداا
ريان: طيب خلاص
عنود: طيب اعصابك يابو الشباب !!
راحت لباقي الخيام و الخيمه الاخيره محد يرد فيها: هييييييييييه
رياان:...........
دخلت عنود للخيمه شافت ملاك نايم .. انبهرت بجماله: وش ذي المدرسة مجمعه كل المزايين
عنود: هيي يلا قم
..... يفتح عينه ببطء: هاا اسمي رياان مو هيي وش تبي ؟
عنود: الساعه 9 قم يلا
ريان انفجع: اماا 9 .. و انا للحين ناايم مسك جواله شاف انه حاط المنبه 7 المساء مو الصبااح: الله ياخذك من جوال (و رماه عالارض)
عنود: ما يستاهل كل ذا التعصيب تراا !!
ريان: الاا يستاهل .. كنت ناوي اقوم من بدري عشان يمديني اتحمم و افطر و اروق .. بعدين ليش جالس تكلمني الحين
عنود: ليش حرام اكلمك ولا ما يجوز يعني !؟
ريان: لا بس دايم تطنش و ما قد تكلمنا اكثر من دقيقتين
عنود بنفسهاا: والله مالك حق يانواف تطنش هالملاك و جلست تضحك على تفكيرها
ريان: انت فيك مؤقت ؟؟
عنود ما فهمت قصده: كيف يعني
ريان: ما ادري احس ان فيك مؤقت بفمك تتكلم لمدة دقييقتين بعدين تسكت
عنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه الله يرجك ياارب
ريان: خطيره ضحتك
عنود تبتسم: شكراا
رياان قام و مسك تيشيرته هناا عنود تداركت نفسهاا و خافت يصير لهاا زي فارس:يلا انا بروح الحيين .. اشوفك هنااك
ريان: اووكي
رجعت جلست مع باقي الشباب
فارس: بدري !!
عنود: من عمرك ..
أ.ح: طيب يلا نبدأ الكل يعدل جلسته و يلتفت لي
شوي الا جاهم رياان و بعض الطلاب الثانين: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
أ.ح: يلا تفضلوا اجلسوا حنا بنبدا الحين بالقوانين .. بقى احد ما جاء ؟؟
واحد من الطلاب: لا كلنا اكتملناا
أ.ح: اووكي بسم الله اول شي كيف النومه معااكم
الكل: الحمدلله ارتحناا
أ.ح: اووكي نبداا بالفعاليات اللي بنسويها بالمخيم
طبعا فيه فعالياات و وناسه مو كله نوم و دراسه و اكل .. اول شي يومياا فيه كورة قدم و الوقت انتوا تختاروونه بس طبعا ما يكون بعد الساعه 12 الليل ولا اوقات الدروس .. متى حابين يكون ؟
واحد من الطلاب: اناا اقول بعد المغرب على طول نجتمع و نلعب
ريان: انا اقول بعد العشاء احسن
فارس: ايه بعد العشاء عشان يكون اللعب متواصل و ما يكون فيه صلاة ولا شي
عنود تحمست: اناا اقوول نخلي العشى الساعه 8 و بعد ما نتعشى بساعه نلعب
أ.ح: العشى ما نقدر نخليه 8 مره بدري بس راح يكون الساعه 9 زي ما اتفقناا و الكوره خلوها بعد العشى بساعه يعني 10.. خلاص الكل موافق على كذاا ؟
الكل: اييواا
أ.ح: خلاص اجل يومياا راح يكون الساعه 10 او 10 و نص فيه كوره
طيب الشي الثاني هو انه يوم الاربعاء والخميس فيه دبابات و أحصنه
الكل يصفق:ووووووووه
اماا يوم الجمعه ففكرناا انا و الاستاذيه ايش راح نخليه .. ايش رايكم نروح مطعم و نغير جو شوي من التخييم ؟
الكل: حلووووووووو موافقين
أ.ح: خلاص اجل اتفقنا .. و 3 ايام بالاسبوع راح يكون العشى باربكيوو انتوا الي تسوونه .. هذي هي الفعاليات و اذا حسيناا انه فيه اوقات فراغ و ملل راح نزيد من الفعالياات ..
اما بالنسبه للقوانين/
اول شي ممنوع التغيب عن الدروس بدون اسباب فعليه .. الي عنده اسباب كبيره يجي يقولي انه بيغيب و انا اسمح او ارفض .. الي يسويهاا و ما يحضر الدروس بدون سماحي له بينحرم من واحد من الفعاليات الموجوده غير انه بينقص درجاات
ثاني شي ممنوع التجول براا الخيمه بعد الساعه 12 الليل الى 4 الفجر .. و هذا القانون مهم جدا و الي يخاالفه راح نتخذ معه الاجراء المناسب
ثالث شي اوقات الدروس ممنوع الجوالات
و جلس يقولهم القوانين الثانيه للمخيم ..
خلص الساعه 10 و جاء بعده استاذ الرياضيات: كيفكم يا شباب كويسين ؟
فارس: اه دحنا مناح و انت ايه عامل ؟
الاستاذ: الحمدلله انا بخير .. يلا يا شباب خلونا نخلص الدرس عالسريع منشان نتكلم و نهزر مع بعض
بدا الاستاذ درسه و كمله على خير و باقي الاستاذيه نفس الشي الى ما خلص وقت الدروس و جت الساعه 12
و بعد ما خلصووا راحت عنود عند ريان: ريان
التفت لها ريان: هلاا؟
عنود: تبغاا تتمشى ؟؟
ريان: احس الجو حار الحين .. تعال بالخيمه و خلناا نسولف ؟
ابتسمت عنود: اوكي
و قالت في نفسها: عالاقل اقدر اسولف مع احد مو فارس الي يحسبني نواف و كل ما قلت له شي عن نفسي استغربني
فارس: نوااف ؟
التفتت له عنود: هلااا ؟
فارس يطالع ريان: بتروح معاه ؟
عنود: ايه ليه فيه شي ؟
فارس: ابد سلامتك (طالعها بنظرات غريبه بعدين راح للخيمه)
عنود حست ان شخصية فارس تجذبهاا: اووف عنود خلاص انسي .. اذا تكلمتي معاه كلمه ثانيه بيعرف انك مو نواف بلا غبااء
رياان: نوااف نواف نواف الووو
عنود: ااه هلا ؟
ريان ابتسم: من ساعه اناديك ما ترد يلا مشينا ؟
عنود ردتله الابتسامه: اوكي يلا
راحت للخيمه معاهـ: انت تنام لحالك هناا ؟
ريان: ايه
عنود: اها
ريان: متهاوش مع فارس ؟
عنود: لا لييه ؟
ريان: ما ادري بس غريبه تجلس معي و تترك فارس لحاله
عنود و هي تحاول تقنع نفسها تروح له: كذا بيشك فيني بعدين حرام يجلس لحاله كذاا بيحس ان نواف ما يطيقه .. خلاص شوي و اروحله
ريان: زعلت من كلامي ؟
عنود: لالا ابد اصلن مافينا شي بس طفشت من سواليفه
ريان: اهاااا
عنود: ريان انا مره حراان بروح اشوف شي بارد اشربه و ان شاء الله الليل نسولف يكون الجو كويس اوكي ؟
ريان: اوكي بس اذا حران ليش ما تفك الجاكيت ؟
عنود: ها ايه صح .. طيب انا بروح افكه و ابرد نفسي شوي .. متى تنام ؟
ريان: على 12
عنود: خلاص اجل مع العشى نتمشى ؟
ريان بابتسامه: اوكي
طلعت عنود و رجعت لخيمتهم: اهلن
فارس بدون نفس: هلا
عنود: ايش فيك ؟
فارس: مافيني شي
عنود: احس فيك شي ؟
فارس: يووه قلت لك مافيني شي ما تفهم خلاااص
عنود عصبت منه: طيب خلاص لا تصرخ .. بعدين انت دايم تسالني وش فيك ووش صارلك و مدري وشو الحين حسيت فيني ؟
فارس يهدي اعصابه: ليش تروح مع ريان؟
عنود: كيفي وش دخلك .. على كيفك هو ؟؟ بعدين وش فيه ريان يعني ؟
فارس يطالعه بنظرات مصدومه: ايش فيك انت غبي !! غبي !! (قام بيروح بس عنود على طول سحبت جاكيته): ايش فيه ريان يعني و ليش تكرهه لهالدرجه
فارس سكت شوي بعدين طلع و تركها و لا رد عليهاا
عنود: غبي
__________________
في مدينه بعيده عنهم .. بالضبط في امريكا-اورلاندو
كانت الساعه 7 الليل
خالد: شبااب انا زهقت من الهوتيل جايين عشان نجلس بالهوتيل ؟؟
نوااف: اوكي يلا اجل وين تبغون نروح ؟
سلماان: خن نرووح يونفرسال
نواف: مع نفسسسك
خالد : الا قداام خن نروح والله كل العابهم رهيبه مو زي الي عندنا اخطر وحده حقت المقص خخخخ
سلماان: قدااميين
نواف: يلا احسن من الهوتيل عالاقل
سلماان يلا اناا جاهز
خالد: يلا مشينا نواف البس جزمتك
نواف و هو يلبس الجزمه: انتوا اسبقوني انا شوي و الحقكم
سلمان و خالد: لا تتاخر
شوي و نزل نوااف بعدين قابلته وحده
....: Nawaf ?
نواف: Yes Who Are You ? >> ايه مين انتي ؟
.....: I'm Lucy Remember ?? >> انا لوسي تتذكر ؟
____________________
سلمان و خالد كانوا ينتظرون نواف
سلمان: اوف تاخر صح ؟
خالد: اييه الالعاب تسكر بدري ما يمديناا
سلمان: بروح اشوفه انت اطلب تاكسي على ما انا اناديه
خالد: اوكي
راح سلمان و لقى نواف مع بنت بيضااء شعرها لونه اشقر و عيونهاا زرقاا
سلمان: نواافوه ما عرّفتناا ؟
نواف: لا هذي وحده تسالني اذا انا ساكن هنا او لا عشان بتسالني عنه .. يلا مشينا بس
سلمان: والله مب مرتاح بس يلا مشيناا
نواف لف عالبنت: Ok Well Then C u Later >> حسنا اذا اراك لاحقاا
لوسي: Bye Bye
__________
سلمان: ياخي والله انها صاروووخ
نواف: اقول رح بس مالي خلق حركااتك
خالد: اخيراا شرفتواا ؟؟
نواف: يلا مشيناا ؟
سلمان و خالد: يلااا
_________
اماا بعيد عن اورلاندو و المخيم
ام نوااف: الله يستر وراها مقفله جوالها للحين
ابو نواف: خير يام نواف وش فيك ؟؟
ام نواف: عنود مقفله جوالها للحين مادري وش فيهاا
ديما تستهبل: تلقينهاا خقت مع واحد امريكي و نستكم
ام نواف تطقهاا: فال الله ولا فالك
ابو نواف: طيب دقي على نواف اساليه
ام نواف: وحتى نواف ما يرد علي
ابو نواف بقلق يحاول يخفيه: عادي لا تشغلين نفسك اكيد نواف نايم و عنود رايحه بديله لمدرسته و قفلت جوالها
ام نواف: الله يستر يابو نواف والله قلبي مو متطمن و حاسه ان اثنينهم مو بخير
ابو نواف: خلاص يابنت الحلال هدي نفسك و خليهم هم بيكلمون علينا وقت ما يلقون فرصه
ديما: طفففش !!
ام نواف: انتي بعالم و احنا بعالم .. انا ما ادري انتي ما تخافين على اخوانك ؟
ديما: وش فيهم يعني يمه .. ماما خلاص انتي بس يختفون من عينك تخافين خلاص ريحي بالك و هم بيكلمونك مب ميتين
ام نواف خافت اكثر من كلام بنتها بعد ما قالت مب ميتين
ابو نواف: ديما و عمى روحي لغرفتك هذا بديل ما تهدين امك تخوفينهاا ؟
ديما و هي تقوم: يووه وش فيكم انا ما قلت شي .. وش بيصير لهم مثلا اووف
راحت غرفتها و سكرت الباب: كل شي نواف و عنود كأني مو بعد بنتهم يبيلي اكسر يدي عشان يهتمون فيني زيهم اووف
________________
انتهى الجزء الثالث